» محمد الحسن الددو يعزي أهل الشيخ إبراهيم أنياس         » وجوب مساعدة الفلسطينيين في حصارهم         » وجوب نصرة المصطفى صلى الله عليه سلم         » الحج.. دروس.. وعبر         » استبشار الرسول صلى الله عليه وسلم بقدوم شهر رمضان         » افتتاحية الموقع         » الحج.. دروس.. وعبر         » كيف نستقبل رمضان         » افتتاحية الموقع        
الأسم :
البريد الالكترونى :

مساحات اعلانية
اصدارات شنقيطية
نصيحة لامرأة صارت تبغض زوجها في الله لسوء معاملاته وعدم التزامه




ماذا تفعل امرأة زوجها يدعي أنه ملتزم ومعاملاته سيئة جدا وديونه كثيرة وهو لا يحتاج إليها وزوجته كثيرا ما تنصحه ولكنه يعصي ويصيبه الغرور ويقول إنه ابن فلان ومن بني فلان، ما هي نصيحتكم لهذه الأخت مع أنها صارت تبغضه في الله لسوء معاملاته؟

أنها ينبغي أن تنصح لزوجها وأن تحاول الترشيد له، وأن تعامله بالتي هي أحسن، ولا ينبغي أن تكون عونا للشيطان عليه، ولا أن تبغضه من أجل سوء تصرفه وسفهه، فالسفه داء يصيب كثيرا من الناس ويسلطه الله على من شاء من عباده، فهو بلية من البلايا والمبتلى ينبغي أن يخفف عنه ما هو فيه وأن نساعده على ذلك وأن ننصحه بالتي هي أحسن فعليها أن تنصحه وتساعده وأن تزيل عنه الغرور الذي هو مرض نفسي من الشيطان وإذا استطاعت أن ترشد لزوجها فإنها يكتب لها خير كثير في مقابل ذلك.


عدد مرات القراءة : 1814



ما رأيك فى الموقع
جيد
متوسط
سىء
   
مساحات اعلانية
زوار الموقع              22099808
المتواجدون الأن       15
جميع الحقوق محفوظة للموقع العلمي للشيخ محمد الحسن ولد الددو