» محمد الحسن الددو يعزي أهل الشيخ إبراهيم أنياس         » وجوب مساعدة الفلسطينيين في حصارهم         » وجوب نصرة المصطفى صلى الله عليه سلم         » الحج.. دروس.. وعبر         » استبشار الرسول صلى الله عليه وسلم بقدوم شهر رمضان         » افتتاحية الموقع         » الحج.. دروس.. وعبر         » كيف نستقبل رمضان         » افتتاحية الموقع        
الأسم :
البريد الالكترونى :

مساحات اعلانية
اصدارات شنقيطية
الدعوة إلى توحيد الصف في ظل التحديات المعاصرة




المسلمون الآن منقسمون في كل مكان وعلى وجه الخصوص هنا في بلدنا أرجو منكم أن توجهوا طلبا إلى أئمة المساجد أن يحضوا المسلمين وبشكل دائم على تماسك الوحدة ونبذ الخلاف.

لا شك في هذا وأنه من أمور الدين المهمة، والدعوة إلى الاعتصام بالسنة والاتفاق على الحق ونبذ الباطل وتوحيد الكلمة في ذلك هي دعوة من صريح الدعوات في القرآن {واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا}، ولا شك أنها من الأمور المهمة التي ينبغي أن يدعو إليها الأئمة والدعاة وأن يشتغل بها الناس عموما، فإن الخلاف قسم من أقسام العذاب كما قال تعالى: {قل هو القادر على أن يبعث عليكم عذابا من فوقكم أو من تحت أرجلكم أو يلبسكم شيعا ويذيق بعضكم بأس بعض} وهو مناف للرحمة لقول الله تعالى: {ولا يزالون مختلفين إلا من رحم ربك ولذلك خلقهم}.


عدد مرات القراءة : 1957



ما رأيك فى الموقع
جيد
متوسط
سىء
   
مساحات اعلانية
زوار الموقع              21143599
المتواجدون الأن       10
جميع الحقوق محفوظة للموقع العلمي للشيخ محمد الحسن ولد الددو