» محمد الحسن الددو يعزي أهل الشيخ إبراهيم أنياس         » وجوب مساعدة الفلسطينيين في حصارهم         » وجوب نصرة المصطفى صلى الله عليه سلم         » الحج.. دروس.. وعبر         » استبشار الرسول صلى الله عليه وسلم بقدوم شهر رمضان         » افتتاحية الموقع         » الحج.. دروس.. وعبر         » كيف نستقبل رمضان         » افتتاحية الموقع        
الأسم :
البريد الالكترونى :

مساحات اعلانية
اصدارات شنقيطية
شبه المشعوذين




ما حكم من قال إن أم شيخه مات لها شخص فقالت الأم للشيخ وهوإبنها يا فلان تزعم بروري وتموت فلانة قبلي لا أريد ذالك وكانت فلانة هذه قد كفنت فقامت وعاشت حتى ماتت الأم قبلها ولا تزال حية حتى الآن؟

هذا كله كما ذكرت من التخريف البين الذي لا يحل اعتقاده ولا تصديقه ومن ادعى أن أحدا يملك لأحد حياة أو موتا أو نشورا غير الله سبحانه وتعالى فقد أشرك بالله بنص القرءان وهذا من الأمور التي ينبغي أن لا يسأل عن مثلها أصلا فأهل الإيمان يعلمون أن الله وحده هو المحيي المميت وأنه لا محيي ولا مميت سواه وأن البشر لا يملكون لأحد لا لأنفسهم ولا لغيرهم حياة و لا موتا و لا نشورا ﴿وإن يسلبهم الذباب شيئا لا يستنقذوه منه ضعف الطالب والمطلوب ما قدروا الله حق قدره﴾ وهذا مجرد النطق به سوء أدب مع الله سبحانه و تعالى وتشريك له في خلقه وتعد على حرماته وتجاوز لخصائص الألوهية نسأل الله السلامة و العافية.
عدد مرات القراءة : 2228



ما رأيك فى الموقع
جيد
متوسط
سىء
   
مساحات اعلانية
زوار الموقع              22883519
المتواجدون الأن       17
جميع الحقوق محفوظة للموقع العلمي للشيخ محمد الحسن ولد الددو